Tuesday 23 January 2018

المتاجرة معايير الأداء و المؤشرات


مؤشرات الأداء النظامیة مؤشرات الأداء تقاریر عن مؤشرات الأداء في سبتمبر / أیلول من کل عام، یجب علی کل مجلس في إسکتلندا نشر نتائجه لمؤشرات الأداء النظامیة. و سبي في 2 جزء 150 يتكون الجزء الأول من 25 مؤشرات محددة التي يتم تعريفها من قبل لجنة الحسابات لاسكتلندا. ويتألف الجزء الثاني من مجموعة من مؤشرات الأداء الاستراتيجي التي يختارها كل مجلس على حدة، وفقا للمواضيع والخدمات التالية: - الاستجابة لإيرادات المجتمعات المحلية وتكاليف الخدمة الموظفين الأصول المشتريات التنمية المستدامة المساواة والتنوع فوائد الإدارة المجتمع الرعاية العدالة الجنائية العمل الاجتماعي أمبير الثقافي تخطيط الخدمات المجتمعية (الإدارة البيئية والتنموية على السواء) وتعليم الأطفال حماية الطفل والعمل الاجتماعي للأطفال السكن الأمبير التشرد خدمات الحماية بما في ذلك الصحة البيئية، ومعايير التجارة الطرق وخدمات إدارة النفايات الإضاءة تهدف هذه المبادرات إلى إعطاء المواطنين لمحة عامة أساسية عن كيفية المجلس على مجموعة من الخدمات. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن مؤشرات الأداء الاستراتيجي ومقارنتها مع المجالس الأخرى على موقع مؤشرات أداء مراجعة الحسابات في اسكتلندا. كما نقوم بنشر معلومات حول أدائنا في أبيردين لدينا وأقسام المعلومات المالية في الموقع. الاتصال بنا يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى حول أدائنا. تحتوي هذه الصفحة على روابط إلى مستندات بدف. يمكن فتح هذه المستندات باستخدام برنامج أدوب ريدر الذي يمكن تنزيله من موقع أدوب على الويب. مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشرات الأداء الرئيسية مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشرات الأداء الرئيسية كبي، والتي يشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية أو مؤشرات كسي، تختلف بين الشركات والصناعات، اعتمادا على والأولويات أو معايير الأداء ذات الصلة. على سبيل المثال، إذا كان هدف شركة البرمجيات هو تحقيق أسرع نمو في صناعتها، فقد يكون مؤشر الأداء الرئيسي هو مقياس نمو الإيرادات على أساس سنوي (على أساس سنوي). في قطاع البيع بالتجزئة، مبيعات نفس المحل هو مقياس شائع يستخدم لقياس نمو المبيعات بين مواقع المتاجر المختلفة. مؤشرات الأداء الرئيسية المالية تدور بعض مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر شيوعا حول الإيرادات وهوامش الربح. المقياس الأساسي القائم على الربح هو صافي الربح. يعرف أيضا باسم الخط السفلي. يمثل صافي الربح مبلغ الإيرادات الذي يبقى كأرباح لفترة معينة بعد احتساب جميع مصروفات الشركة والضرائب ودفعات الفوائد لنفس الفترة. وبما أن صافي الربح يحسب كمبلغ بالدولار، فيجب تحويله إلى نسبة مئوية من الإيرادات أو هامش الربح. لاستخدامها في التحليل المقارن. إذا كان هامش صافي الربح المعياري لصناعات معينة هو 50، على سبيل المثال، فإن نشاطا جديدا في الصناعة يعرف أنه يحتاج إلى العمل نحو تحقيق هذا الضرب أو ضربه ليكون قادرا على المنافسة. هامش الربح الإجمالي. الذي يقيس الإيرادات بعد احتساب فقط تلك المصروفات المرتبطة مباشرة بإنتاج السلع للبيع، هو مؤشر الأداء الرئيسي المشترك الأخرى القائمة على الربح. والنسبة الحالية هي مؤشر أداء رئيسي مالي مشترك وتحسب بقسمة أصول الشركة الحالية على ديونها الحالية. وعادة ما يكون لدى الشركة الصحية ماليا ما يكفي من النقد والنقد المعادل في متناول اليد للوفاء بجميع التزاماتها المالية لفترة ال 12 شهرا الحالية. ومع ذلك، تستخدم الصناعات المختلفة مبالغ مختلفة من تمويل الديون. لذلك مقارنة نسبة الشركة الحالية إلى تلك الشركات الأخرى داخل نفس الصناعة هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كان التدفق النقدي الأعمال يتماشى مع معايير الصناعة. وترد مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة في تقريرها السنوي. مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية لا ترتبط جميع مقاييس مؤشرات الأداء الرئيسية مباشرة بالتدفق النقدي للشركة. ويعتمد نجاح الأعمال على أكثر من رصيدها النقدي والديون على ارتباطها بزبائنها وموظفيها. بعض مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية الشائعة تشمل قياسات حركة المرور القدمية على أساس سنوي أو شهر على مدار الشهر، ودوران الموظفين، وعدد العملاء المتكررين مقابل العملاء الجدد، ومقاييس الجودة المختلفة. إن المقاييس المحددة التي تتبعها الشركة هي التي تمليها أهدافها الحالية وقد تتغير مع مرور الوقت مع تطور الأعمال وتحقيق أهداف قديمة وتعيين مؤشرات جديدة. التقرير السنوي والحسابات لعام 2007 مؤشرات الأداء الرئيسية يقيس هذا المؤشر رضا العملاء في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والمشاركة مع ستاندرد تشارترد بالنسبة إلى أفضل بنك منافس في كل من الأسواق الرئيسية التي نعمل فيها. يتم إجراء دراسات رضا العمالء سنويا وتقديم التغذية الراجعة على المجموعة ومنافسيها الرئيسيين عبر الشركات العالمية والشركات المحلية وشرائح العمالء األخرى. هذا المؤشر يقيس رضا العملاء والولاء للمنتجات والخدمات التي تقدمها الخدمات المصرفية الاستهلاكية. وتجمع تدابير الرضا والتوصية الرئيسية لتوفير مؤشر للولاء. يتم قياس هذه التدابير من رضا العملاء المبلغ عنها والولاء بالمقارنة مع تلك المبلغ عنها للمنافسين الرئيسيين في كل منتج وخدمة داخل كل سوق. تستند نسبة Q12 إلى المسح السنوي لمشاركة الموظفين في غروبرسكوس. كما تقوم بتقييم نسبة الموظفين العاملين في المجموعة لكل موظف مفصول. وقد تبين أن مشاركة الموظفين المرتفعة ترتبط ارتباطا قويا بزيادة أداء الأعمال، من خلال البحوث الداخلية والخارجية على حد سواء. لتقديم خدمة متفوقة للعملاء، بشكل واضح قبل منافسينا الرئيسيين في أسواقنا الرئيسية. لزيادة رضا العملاء عن المنتجات والخدمات المقدمة من قبل الخدمات المصرفية الاستهلاكية ولتحقيق ولاء العملاء بشكل عام. الاستمرار في تعزيز ثقافة مشاركة الموظفين عالية مع استمرار المجموعة في النمو والتغيير. خالل عام 2007، قمنا بتوسيع نطاق قياس رضا العمالء في قطاع الخدمات المصرفية للشركات بحيث يغطي اآلن أكثر من نصف إيرادات العمالء. وعلى الرغم من هذا التوسع في التغطية، ظل مؤشر جودة الخدمة قويا، حيث بلغ 98 في المائة مقابل 97 في المائة في عام 2006. وقد شهدنا نموا مطردا على مدى السنوات الأربع الماضية مع زيادة نسبتها 1 في المائة حتى الآن في نتائج عام 2007. ولا تزال مشاركة الموظفين تتزايد على أساس سنوي، على الرغم من النمو المرتفع، سواء من الناحية العضوية أو من خلال عمليات الاستحواذ. دراسات رضا العملاء من طرف ثالث التي أجرتها منظمات طرف ثالث مرموقة ومعتمدة. ويشتق مؤشر 2007 من الدراسات الاستقصائية التي تديرها تنس، كلينتكنلدج و غرينتش أسوسياتس. دقق السوق استبيان رضا العملاء والولاء (26 سوقا في المتوسط ​​كل عام). منظمة غالوب، Q12 مسح إشراك الموظفين. مؤشر جودة الخدمات المصرفية بالجملة 98 2006: 97 2005: 93 2004: 99 2003: 92 عامليا (26 بلدا) نداش العملاء الموالين والإيجابيين 84 2006: 83 2005: 80 2004: 74 Q12 نسبة الموظفين المتعاقدين 4.7: 1 2006 : 4.5: 1 2005: 4.4: 1 2004: 3.7: 1 2003: 2.8: 1 في عام 2006، أعيد معايرة مؤشر جودة الخدمات المصرفية للشركات ليشمل دراسات استقصائية إضافية عن الرضا تشمل كلا من عملاء الشركات العالمية والشركات المحلية، مما يعكس حصة أكبر من إيرادات العملاء. تستند بيانات الفهرس لعام 2005 إلى دراسة استقصائية أجرتها شركة غرينتش أسوسياتس في آسيا تغطي عملاءنا من الشركات العالمية فقط.

No comments:

Post a Comment